لماذا نصطاد؟

 النسبة لمعظم الصيادين ، من الصعب شرح سبب قيامهم بما يفعلونه. يصعب التعبير عن المشاعر التي لا حصر لها والتي تصاحب المغامرة بالكلمات لأنها أكثر بكثير من مجرد الخروج لاصطياد حيوان. يتعلق الأمر بالتواصل مع عائلتك وأصدقائك وكلب الصيد والطبيعة ونفسك. حقًا ، إنه شيء ستفهمه تمامًا فقط بمجرد أن تجربه بنفسك. فيما يلي خمس محاولات لوصف سبب تميز الصيد لأولئك الذين جربوه.


1. تقاليد الأسرة


تذهب بعض العائلات إلى السينما ، ويغامر البعض بالخروج إلى البرية بالبنادق. بالنسبة للعديد من العائلات ، إنه تقليد استمر لأجيال. لا يعني ذلك أن الأسرة بأكملها يجب أن تخرج وتقتل باك باك ، ولكن حزم أمتعتك وقضاء الوقت معًا في الهواء الطلق يوفر بيئة طبيعية وسلمية لتكوين روابط عائلية قوية. أخبرني زميلي في الغرفة ، على سبيل المثال ، أنه "على الرغم من أنني لم أرغب مطلقًا في إطلاق النار على حيوان بنفسي ، فإن بعض ذكرياتي العزيزة مع والدي هي الصيد. وبعضها مع والده يصطادون ، ويستمر الأمر خلال أجيال. " سواء كانت علاقة أب وابنة ، أو أب وابن ، أو أم وابنة ، وما إلى ذلك ، يمكن تكوين روابط خاصة من سن مبكرة يقضون ذلك الوقت الهادئ معًا في تعلم الصبر والصمت والاحترام والرهبة للعالم من حولهم.





2. عملية التعلم


هناك الكثير من التعلم الذي يذهب إلى الصيد. على المرء أن يتعلم عن أنواع مختلفة من البنادق ، وكيفية إطلاقها ، والأهم من ذلك ، كيفية البقاء بأمان معها. عليك أن تتعلم عن المناطق المحيطة التي ستكون فيها نباتات مختلفة والفوائد أو الأخطار التي تشكلها ونوع اللعبة التي قد تواجهها في منطقتك. تتعلم كيفية تتبع اللعبة ، وكيف تبدو مطبوعاتها ، وأين يحتمل أن تكون. قد تضطر إلى تعلم كيفية التدريب والعمل مع كلب الصيد. هناك نوع من الرضا لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال أن تصبح خبيرًا في مجموعة معينة من المهارات أو إتقان موضوع معين.


3. التفاعل مع الحياة الفطرية


جزء كبير من البحث عن الكثير من الناس هو الجمال الطبيعي الذي لا يمكنهم رؤيته فحسب ، بل أصبح جزءًا منه دون مقاطعة. لا شيء يمكن مقارنته بالقدرة على مراقبة الطبيعة البرية ، غير المضطربة والطبيعية. إنها عزلة هادئة وهادئة وسلمية. أنت تكوِّن علاقة مع الطبيعة لا يمكنك الوصول إليها بالذهاب إلى حديقة الحيوانات أو الذهاب في نزهة على الأقدام. الصيد هو القدرة على رؤية دائرة الحياة وأخذ مكانك فيها.


4. اللحوم الطازجة والطبيعية


ربما يكون اللحم هو أكثر الأسباب وضوحًا لأولئك الذين لا يصطادون ، لكن لا يزال من الجدير بالذكر. نكهة اللعبة التي قمت بتصويرها وارتدائها وطهيها بنفسك لا يمكن مقارنتها بأي خيارات يمكن لمتجر البقالة تقديمها لك. إنه أيضًا أكثر صحة ، لأنه طبيعي جدًا. لم يتم استخدام أي مواد كيميائية لمساعدة لعبتك على النمو بشكل أكبر أو لمعالجة اللحوم. يميل اللحم الذي تحصل عليه مباشرة من البرية إلى أن يكون أكثر دهونًا وأقل دهونًا. باختصار ، يعد الصيد بديلاً صحيًا ولذيذًا للحوم التي يتم شراؤها من المتجر.


5. التحدي / المغامرة


بالنسبة للعديد من الصيادين ، يتعلق الأمر باندفاع الأدرينالين الذي يأتي مع مطاردة فريستك عبر الغابة والتفكير في هذه الحيوانات على أرض وطنهم. إنه يتعلق بالمجهود البدني للمشي لمسافات طويلة عبر الغابة أو التلال. يتعلق الأمر بالخشونة ومعرفة مهارات البقاء على قيد الحياة. إنه لمن دواعي سروري سماع كلاب الصيد الخاصة بك وهي تصطاد برائحة فرائسها. إنها الإثارة التي لا يمكنك تجربتها إلا أثناء الصيد.






فنون صيد الأسماك Fishing arts
بواسطة : فنون صيد الأسماك Fishing arts
السلام عليكم انا اسمى ايهاب شاب مصرى احب صيد الاسماك هوايتى المفضله ويشرفنى متبعتكم ليا وتشجيعى لتوصيل محتوى مفيد وهام لكل من يهتم بالهوايه ويحبها شكرا لدعمكم الدائم
تعليقات