5 نصائح لتحسين هدف البندقية الهوائية عند الصيد

 

5 نصائح لتحسين هدف البندقية الهوائية عند الصيد



5 نصائح لتحسين هدف البندقية الهوائية عند الصيد


تطلب الصيد أن يكون مطلق النار يقظًا وسريعًا. خلاف ذلك ، يمكن للهدف الهروب على الفور دون فرصة للظهور مرة أخرى. يمكن تحقيق اليقظة ليس فقط من خلال التمتع بلياقة بدنية جيدة وجسم صحي ، ولكن أيضًا من خلال تطبيق تقنيات معينة واستخدام الأدوات التي تساعد في تحسين الهدف عند الصيد. فيما يلي بعض النصائح التي أثبتت جدواها واختبارها.

# 1 احمل البندقية الصحيحة

احمل دائمًا 3 أو 5 أنواع مختلفة من البنادق الهوائية معك. لا تكتفي بالاستقرار مع أكثر الأشياء المفضلة لديك لأنك حقًا لا تعرف ما الذي ستصادفه في الغابة إلا إذا كنت تريد هدفًا معينًا. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتأكد من إحضار جميع الضروريات لتصوير الحيوانات ذات الأحجام المختلفة على مسافات مختلفة.

# 2 أحضر أنواعًا مختلفة من الحبيبات

إذا كنت تخطط أنت وأصدقاؤك للذهاب للصيد والتنافس بشأن من يطلق النار على أكبر عدد من الثدييات والطيور التي تراها على طول الطريق ، فمن الأفضل دائمًا إحضار كريات مختلفة. تذكر إحضار بيليه wadcutter لطلقات قصيرة المدى بينما للأهداف ذات المدى الأطول ، تحمل الحبيبات ذات الطرف المدبب. بالنسبة للصيادين الجدد ، يوصى بشدة باستخدام حزمة اختبار الحبيبات للحصول على مقياس أفضل لما يمكن لكل بيليه القيام به.

# 3 استخدم مسدس الصيد

سواء كنت ستستخدم بنادق الهواء أو تلك التي تعمل بمكبس زنبركي ، لا تضع البرميل في أي مكان عند الصيد ، خاصة على الأسطح الصلبة. خلاف ذلك ، عند التصوير ، ستشعر ببعض الارتداد بعد ذلك. وإذا حدث هذا ، فستفتقد بالتأكيد لعبتك أو مطاردة ، الأمر الذي قد يكون محبطًا للغاية. تعتقد أنك تهدف إلى النقطة الصحيحة ولكنك لا تفعل ذلك. لتجنب الحركات غير المرغوبة لفوهة البندقية ، تأكد من شراء راحة جيدة.

# 4 امسك أنفاسك عند التصوير

صدق أو لا تصدق ، لكن هذه التقنية يمكن أن تجعل أو تكسر إمكانات تسديدتك خاصة عندما يكون الثدييات أو الطيور بالقرب منك. على الرغم من أنه من السهل القيام بذلك والتعلم في غضون أيام قليلة من الممارسة ، إلا أن بعض الصيادين يفشلون في التنفيذ عندما يكونون في الوقت الحالي. لتحسين هدفك ، استخدم دائمًا هذه التقنية سواء كانت اللعبة قريبة أو على بعد ياردات. أنت فقط تتنفس لفترة طويلة وتحتفظ به قبل التصوير. ثم الزفير العميق بعد. سيضمن ذلك بقاء البرميل أينما كان.

# 5 افعل ما يسمى باحتجاز المدفعية

هذه التقنية مفيدة بشكل خاص إذا كنت ستستخدم بندقية صيد تعمل بمكبس زنبركي ، والتي يمكن للصيادين الجدد تجربتها بالتأكيد. كما تعلم ، عندما يتم إطلاق بندقية الهواء هذه ، تخرج الحبيبات فقط عندما يدفع الزنبرك المكبس. وهذا بدوره يخلق اهتزازات معروفة بأنها تسبب الارتداد. عندما يحدث هذا ، يتم تغيير نقطة الهدف من الأصل.

بصرف النظر عن التقنيات المذكورة أعلاه ، اختر نطاقًا كبيرًا. لم يكن التصويب سهلاً أبدًا باستخدام مشهد انعكاسي أو منظار بندقية. كلتا عينيك مفتوحتان عند التصويب ، مع وضع النقطة الحمراء بشكل استراتيجي على اللعبة. بمجرد أن تشعر بالراحة مع موضع النقطة الحمراء ، يمكنك إطلاق النار. تسمح المشاهد الانعكاسية للصياد أو مطلق النار بالحصول على رؤية كاملة للصيد والمحيط.




فنون صيد الأسماك Fishing arts
بواسطة : فنون صيد الأسماك Fishing arts
السلام عليكم انا اسمى ايهاب شاب مصرى احب صيد الاسماك هوايتى المفضله ويشرفنى متبعتكم ليا وتشجيعى لتوصيل محتوى مفيد وهام لكل من يهتم بالهوايه ويحبها شكرا لدعمكم الدائم
تعليقات